بين عظمة القرية وصخب المدينة

    بين عظمة القرية وصخب المدينة

حقيقة احلامنا وحقيقة امتلاكنا لشخصياتنا ترجع في الاساس الى ما نتربى عليه ………… فمن قرية صغيرة عشنا بين جنباتها بكل حب وتآلف …كنا نلعب سويا ونجول ونصول في قريتنا الصغيرة بكل ما تحملة براءة الطفولة …… نسعى الى تحقيق التسلية والمرح من خلال ذلك ………… قد يخالطها بعضا من التنكيد …… فنتخاصم مع فلان وفلان .وتقام ال- المضاربات – ولكن سرعان ما تنتهي كلها بسبب الروح الطيبة والنفس البسيطه ……….فتجدنا نستنجد ببعضنا سريعا حتى لو كانت بيننا اختلاف وجهات النظر…………..

احبتي الكرام ….. بداية لحياة عشتها انا وعاشها كثيرون ممن هم الان يعيشون صخب المدينة القاتل …ويعيشون صخب الحياة الاثم …………..بكل ما تحمله معانيها من اعتبارات عدة …..تحكمها قوانين وضعها اناس قد لا يكون لهم صلة بعالم القرية الصغيرة وما يعانوه من امور …………. الا انهم “اهل المدينة وصخبها” يفتقدون الى حس وبراءة وعظمة هدوء القرية الصغيرة ..الى ترابطها…تواضعها ….اريحيتها ….

ان ما يمكن ان يكون هناك في تلكم القرية لهو شيء رائع يستحق منا جميعا ان نكون هناك لنرى ونشاهد ونشعر بانها نعمة عظيمة تستحق الحمد والثناء لله رب العالمين.

احبتي فقط هو الذكي – وانتم كذلك – من يستطيع النظر فيما كتبت فيعلم تمام العلم بان العالم هذه الايام يحتاج الى كثير من العودة الى عوالم عاشها اناس في قرى متعددة ..فلقنتهم دروس يستفيدوا منها في عوالم المدينة بصخبها وثورتها

انهم فقط هم الاذكياء من يعروفن كيف يصلون الى ما يريدون من تحقيق لاحلام كانت فيما مضى وهم بين وديان القرية الصغيرة يجعلونها حقيقة …………. يقودون العالم لنهظة سيشهد لها التاريخ ………… سنجعل من العالم شاهدا لما اقول ..وسيكون حاضرا عندما نغتال الاحتكار ونحرر عقول المبدعين ليصلوا الى القمة ………..

كلمات قليلة جدا لكنها تحمل بطياتها مجلدات …..لكل من يعي ويستنبط الافكار

ان ما نشاهده في هذا العالم من علم وتطور وتقدم لهو شيء يستحق الوقوف قليلا للتمعن والتأمل

ونحن باذن الله سنسعى لذلك وقريبا موعدنا باذنه سبحانه …………لنا وقفة اخرى مع احدى منجزات هذا الجيل من الشباب

تقبلوا خالص تحياتي وتقديري
دمتم بود
مع حبي

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s